منتديات كلية الاقتصاد المنزلي
: الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا : الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي 829894
إدارة
المنتدي : الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي 103798
منتديات كلية الاقتصاد المنزلي
: الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا : الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي 829894
إدارة
المنتدي : الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي 103798
منتديات كلية الاقتصاد المنزلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 : الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشتاقه للجنة
عضو فعال
عضو  فعال
مشتاقه للجنة


انثى الابراج : الحمل الثور
عدد المساهمات : 404
تاريخ الميلاد : 21/03/1985
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 39

: الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي Empty
مُساهمةموضوع: : الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي   : الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 10:39 pm

المفهوم
:



يمكن
تعريف التسويق الدولي بأنه مجموعة الأنشطة ( اكتشاف حاجات , نقل وتوزيع وتسعير
وترويج ...الخ ) والجهود التي تهتم بتوجيه تدفق السلع والخدمات لشركة ما لإشباع
حاجات المستهلكين في دولة أجنبية أو أكثر وما يتطلبه ذلك من تنظيم وإدارة ..لهذه
الأنشطة .






التسويق
الدولي ...لماذا؟



تكمن
الأهمية النسبية للتسويق الدولي في عدة جوانب بعضها يرتبط بالشركة والبعض الأخر
يرتبط بالدولة أو الصالح العام للدولة . ويمكن على سبيل المثال ذكر بعض الفوائد باختصار
كالأتي :



·
يساعد في اتساع السوق
وجذب عملاء جدد .



·
يساعد في الهروب من
حدة المنافسة أو انخفاض الطلب بالسوق المحلي .



·
زيادة رقم أعمال
الشركة .



·
بناء سمعة جيدة على
المستوى المحلي والدولي للشركة .



·
المساهمة في وتشجيع
الإنتاج على نطاق واسع مما يحقق وفورات كبيرة .



· المزايا
التي تعود على الدولة من التصدير والاستيراد , وتوسع الشركات في الإنتاج بالداخل
والخارج , مما يخلق فرصاً للتوظيف وتحسين ميزان المدفوعات .. واستحداث تقنيات
جديدة في مجال الإنتاج والتسويق ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://allahalrhman.blogspot.com/2009/02/blog-post.html
 
: الموضوعات المعاصرة في التسويق التسويق الدولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مبادئ تحكم التسويق الدولي
» التسويق
» التسويق عبر الإنترنت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلية الاقتصاد المنزلي :: قسم الملابس والنسيج :: منتدي تكنولجيا انتاج الملابس-
انتقل الى: